انشاء حساب فيس بوك جديد بأسهل طريقة مع فتح فيس جديد مجاناً

يعتبر تطبيق الفيس بوك من أشهر المنصات الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويوجد عدد من المستخدمين للتطبيق حول العالم يقوموا باستخدام الفيس بوك بشكل دائم على مدار اليوم، حيث يمكنك معرفة أخبار العالم من خلاله حيث يوجد بداخله أخبار الفن والمشاهير والرياضة وأي شيء تريده، لذلك انشاء حساب فيس بوك أمر ضروري جداً لجميع الناس، وعند التسجيل فيس بوك لم يكلفك الأمر أي رسوم لذلك فهو مجاني تماماً، ويمكنك إنشاء حساب فيس بوك جديد واستخدام أكثر من حساب في نفس الوقت، وبالإضافة إلى تلك المميزات يمكنك الدخول إلى الفيس بوك من أي جهاز متصل بالإنترنت بسهولة، ولذلك في موقعنا أب فور داون سنقوم بشرح طريقة تسجيل دخول الفيس وفتح فيس دون مواجهة مشاكل.

انشاء حساب فيس بوك

طريقة تحميل facebook log in app

يمكنك تحميل facebook login بسهولة من خلال موقعنا أب فور داون وانشاء حساب فيس بوك بطريقة سهلة دون وجود أي مشاكل، ولمعرفة خطوات التحميل قم بقراءة الآتي:

أولاً: في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة، وسوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل إنشاء حساب فيس بوك جديد للبدء في تحميل التطبيق.

ثانياً: وبعد ذلك قم بالانتظار للحظات من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق ثم تثبيته على الهاتف بشكل تلقائي، وبعد ذلك اتجه فوراً إلى قسم التطبيقات وفتح التطبيق لتجد أمامك واجهة الدخول إلى الفيس بوك وإنشاء حساب خاص لك.

طريقة انشاء حساب فيس بوك عن طريق التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني

بعد تحميلك لتطبيق الفيس بوك وتثبيته على الجهاز، قم بالتوجه بشكل تلقائي إلى التطبيق وفتحه وسوف تجد أمامك واجهة التطبيق كما ذكرنا سابقاً والتي تقوم من خلالها بـ التسجيل فيس بوك، ولمعرفة الخطوات قم بقراءة الآتي:

أولاً: في البداية ستجد أمامك خيار انشاء حساب فيس بوك قم بالضغط عليه لكي تقوم بإنشاء حساب خاص لك على الفيس بوك، ولا يوجد أي رسوم أو مبلغ مالي يفرضه عليك التطبيق، بل عملية إنشاء الحساب مجانية تماماً.

ثانياً: وبعد ذلك سوف يتم نقلك بشكل تلقائي إلى الصفحة التالية للبدء في إنشاء حساب فيس بوك جديد، وقم بإدخال الاسم الذي تريد أن يكون تسجيل دخول الفيس مسجل به في مربع صغير.

ثالثاً: ثم بعد ذلك ستجد مربع يطلب منك تاريخ ميلادك فقم بإدخال التاريخ الذي تريده، ويفضل يكون تاريخ صحيح حيث يمكن استخدام حساب الفيس بوك بعد ذلك في أشياء أخرى مثل التسويق عبر الفيس وغيرها من المميزات المهمة التي يمنحها لك facebook login.

رابعاً: قم بإدخال بريدك الإلكتروني الذي تريد أن يكون حساب الفيس بوك مسجل من خلاله، وبعد ذلك ستجد خيارات تحديد الجنس ذكر أو أنثى فقم بالاختيار من بينهم.

خامساً: وفي الخطوة الأخيرة قم بوضع كلمة السر التي تريدها لحماية حسابك الشخصي الذي قمت بإنشائه من facebook log in app، وفي النهاية يمكنك فتح فيس بسهولة والتمتع بجميع المزايا الموجودة بداخله.

طريقة انشاء حساب فيس بوك عن طريق التسجيل باستخدام رقم الهاتف

أولاً: في البداية قم بالدخول إلى تطبيق الفيس بوك وقم بالضغط على إنشاء حساب فيس بوك جديد الموجودة في واجهة التطبيق.

ثانياً: وبعد ذلك ستجد أمامك خيار الاسم، فقم بوضع الاسم الذي تريد التسجيل فيس بوك من خلاله، ولا يفرض عليك تسجيل دخول الفيس الأسماء بل تقوم أنت بكتابتها كما تريد .

ثالثاً: ثم ستجد مربع صغير يطلب منك إدخال بيانات التي تخص تاريخ ميلادك كاملة وهي الشهر والسنة واليوم، فقم بوضعها بشكل صحيح.

رابعاً: وفي تلك الخطوة سيطلب منك facebook log in app وضع رقم هاتفك لكي تقوم بالتسجيل facebook login، وبعد إدخال الرقم سوف يتم إرسال لك كود للتأكد من هويتك، فقم بإدخال الكود المرسل إليك على رقم الهاتف.

خامساً: ثم سيظهر أمامك مريع يطلب منك اختيار الجنس ذكر أو أنثى فقم باختيار من الخيارات التي أمامك.

سادساً: يجب عليك الآن بعد قيامك بالخطوات السابقة إنشاء كلمة سر لحساب الفيس بوك الخاص بك وتأكد من أن كلمة السر التي وضعتها قوية وصعب اختراقها، ولا تقلق يا صديقي من كلمة سرقة حسابك لأن تطبيق الفيس بوك تضمن لك الحماية من خلال عدة طرق عديدة.

العلامات