انشاء حساب مايكروسوفت جديد بطريقة سهلة مجاناً

هل أنت مستعد لـ انشاء حساب مايكروسوفت جديد، حيث مع تسجيل دخول حساب مايكروسوفت ستنطلق في رحلة شيقة لاستكشاف مجموعة كبيرة من الخدمات والتطبيقات التي ستسهل حياتك وتزيد من إنتاجيتك، وفي هذا المقال سنرافقك خطوة بخطوة في عملية خطوات انشاء حساب مايكروسوفت من تسجيل الدخول إلى اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور وصولاً إلى تفعيل الحساب وستتعرف على جميع الخطوات بالتفصيل التي تخص create microsoft account سواء كنت تتحدث العربية أو الإنجليزية مع شرح مبسط لكل مرحلة، لذلك قم بقراءة المقال حتى النهاية لكي تتعرف على طريقة إنشاء حساب Microsoft بشكل تفصيلي.

انشاء حساب مايكروسوفت جديد

أهمية انشاء حساب مايكروسوفت

إن create microsoft account يحمل أهمية كبيرة في العصر الرقمي الحديث وذلك بسبب العديد من الأسباب وإليك بعض الأهمية الرئيسية لإنشاء حساب مايكروسوفت:

1- الوصول إلى خدمات متنوعة: بواسطة حساب مايكروسوفت يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والتطبيقات التي تقدمها مايكروسوفت مثل خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com وتطبيقات Office Online مثل Word وExcel وPowerPoint كما يمكنك الاستفادة من خدمات سحابية مثل OneDrive لتخزين ومشاركة الملفات عبر الإنترنت.

2- تجربة متكاملة عبر الأجهزة: يمكنك استخدام حساب مايكروسوفت للوصول إلى خدمات وتطبيقات مايكروسوفت عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ويعني ذلك أنك يمكنك الوصول إلى ملفاتك والمستندات الخاصة بك والمزيد من أي مكان وعبر أي جهاز تستخدمه.

3- التفاعل والتواصل: حساب مايكروسوفت يمكن أن يسهل التواصل والتفاعل مع الآخرين ويمكنك استخدام حسابك للدخول إلى منصات التواصل الاجتماعي مثل Skype وMicrosoft Teams والتواصل مع الأصدقاء والزملاء والعائلة بسهولة من خلال مكالمات صوتية وفيديو ومشاركة الملفات.

4- الأمان والحماية: انشاء حساب مايكروسوفت جديد يوفر مستويات عالية من الأمان والحماية لمعلوماتك الشخصية والبيانات الحساسة الأخرى ويتم توفير خيارات إضافية للتحقق من الهوية وحماية الحساب ومما يساعد في منع الوصول غير المصرح به وحماية خصوصيتك.

5- إدارة الإعدادات والتفضيلات الشخصية: باستخدام خطوات انشاء حساب مايكروسوفت سوف تتمكن من تخصيص إعداداتك وتفضيلاتك الشخصية وتخصيص تجربتك وفقًا لاحتياجاتك الفردية ويمكنك ضبط الإعدادات المتعلقة بالخصوصية والأمان وتغيير تفضيلات التنبيهات والإشعارات وإدارة الملفات والمستندات الخاصة بك بسهولة.

طريقة إنشاء حساب Microsoft على الهاتف

إذا كنت ترغب في انشاء حساب مايكروسوفت جديد على هاتفك فإن هذا العملية سهلة ويمكن القيام بها بخطوات بسيطة من خلال إتباع مجموعة من خطوات انشاء حساب مايكروسوفت في الآتي:

أولاً: توجه إلى الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت ، ثم ستجد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ستجد دائرة صغيرة تمثل أيقونة تسجيل دخول حساب مايكروسوفت فقم بالضغط عليها.

ثانياً: ستظهر لك نافذة جديدة واضغط على زر create microsoft account لبدء إنشاء حساب مايكروسوفت جديد ،ثم يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني موجود مسبقًا أو الضغط على زر الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد لتخصيص عنوان بريد إلكتروني من مايكروسوفت وبعد كتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه اضغط على زر التالي.

ثالثاً: في تلك الخطوة يجب عليك كتابة كلمة مرور آمنة لحماية حساب مايكروسوفت الخاص بك واضغط على زر التالي، وبالإضافة إلى إدخال اسمك وتاريخ ميلادك وموقعك بعد ذلك واكتب اسمك الأول والأخير في المساحات المقابلة، ثم بعد ذلك قم باستخدام القوائم المنسدلة حدد موقعك وأدخل تاريخ ميلادك.

رابعاً: اضغط على زر التالي بعد الانتهاء لكي تظهر لك شاشة تحتوي على لغز بسيط لأغراض أمنية، وبعد ذلك قم بالضغط على زر التالي للمتابعة إلى اللغز.

خامساً: يجب عليك الآن أن تتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وبعد حل لغز الأمان بنجاح سيتم إنشاء حساب مايكروسوفت الخاص بك.

طريقة إنشاء فريق في Microsoft Teams

بعد الانتهاء من انشاء حساب مايكروسوفت جديد سوف يواجهك العديد من الخطوات الأخرى التي يجب عليك اتباعها لكي تقوم بـ تسجيل دخول حساب مايكروسوف لفريق في create microsoft account، وإليك تلك الخطوات في الآتي:

1- قم باتباع خطوات انشاء حساب مايكروسوفت وانتقل إلى قسم الفرق في الشريط الجانبي لاستكمال طريقة إنشاء حساب Microsoft بدون مواجهة أي عقبات.

2- انقر على الزر تسجيل دخول حساب مايكروسوفت أو إنشاء فريق الموجود في أسفل لوحة Teams، ثم اختر إنشاء فريق من بين الخيارات المتاحة.

3- حدد نوع الفريق الذي ترغب في إنشائه من بين الخيارات المتاحة مثل فريق الفصل الدراسي أو فريق مجتمع التعلم المهني أو فريق فريق العمل.

4- قم بتسمية الفريق وإضافة وصف قصير يساعد الآخرين على فهم غرض الفريق الذي قمت بإنشائه بنجاح.

5- اختر ما إذا كنت ترغب في جعل الفريق عام أم خاص ويكون الفريق العام مرئيًا لجميع أعضاء مؤسستك بينما يكون الفريق الخاص مرئيًا فقط لأولئك الذين تمت دعوتهم.

6- أضف أعضاء إلى الفريق عن طريق إدخال عناوين بريدهم الإلكتروني أو أسمائهم، وبعد إتمام هذه الخطوات ستتمكن من إنشاء فريقك في Microsoft Teams وبدء التعاون مع أعضاء الفريق عبر المنصة.

يمكنك قراءة أيضاً

كيفية إنشاء حساب فيسبوك جديد

إنشاء GMAIL جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *