إنشاء حساب تليجرام من جوجل Telegram login بطريق سهلة مجاناً

تطبيق تيليجرام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة وهناك بعض المواضيع التي شغلت ذهن الكثير من مستخدميه من بينها إنشاء حساب تليجرام من جوجل التي تعرف باسم Telegram login أو تسجيل دخول تليجرام من قوقل أو تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم وذلك الأمر يوضح مدى أهمية التطبيق في الآونة الحالية، فأن ذلك التطبيق له أهمية كبيرة ويتم استخدامه من فئات كثيرة من جميع أنحاء العالم، لذلك هو مهم ويجب تواجده على كل هاتف أو حاسوب نظراً لما يقدمه من خدمات متعددة وسنتعرف عبر مقالنا هذا على إنشاء حساب تليجرام من جوجل إضافة إلى create telegram account، لذلك تابعوا معنا المقال بشكل تفصيلي وسوف تتعرف على جميع التفاصيل التي تحتاجها.

إنشاء حساب تليجرام من جوجل

خطوات create telegram account

عملية تسجيل دخول تليجرام من قوقل التي تعرف باسم Telegram login في اللغة الإنجليزية هي عملية تختلف عن عملية create telegram account أو إنشاء حساب تليجرام من جوجل بشكل نسبي وتختلف اختلاف تام عن عملية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم وفيما يلي سنوضح خطوات عمل ذلك:

أولاً: في البداية يجب تحميل التطبيق على الهاتف عبر متجر جوجل بلاي عن طريق الرابط الموجود على موقعنا و عبر متجر آب ستور عبر الرابط من إذا كنت تمتلك هاتفك يعمل بنظام تشغيل ios.

ثانياً: القيام بتثبت التطبيق على الهاتف وبعد ذلك سيطلب البرنامج من المستخدم كتابة رقم الهاتف الجوال مع تحديد الرمز الذي يخص الدولة التي ينتمي لها.

ثالثاً: الضغط فوق كلمة موافق أو رمزOK  لاستكمال العملية وبعد ذلك سيظهر صفحة جديدة تخص عملية تأكيد الطلب والتي بها يجب كتابة الرمز المرسل في رسالة نصية على الهاتف الذي يتم استخدامه.

رابعاً: الضغط على زر موافق لإنهاء عملية التسجيل بنجاح.

كيفية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم

من أجل Create telegram account دون وجود رقم عملية سهلة ولكن عليك نسيان إنشاء حساب تليجرام من جوجل أو تسجيل دخول تليجرام من قوقل في هذه العملية كل ما عليك هو تنفيذ بعض الخطوات متمثلة في الآتي:

أولاً: الدخول إلى موقع من المواقع التي توفر أرقام وهمية بشكل مؤقت من أجل التسجيل في التطبيق عن طريقها.

ثانياً: بعدها قم بفتح التطبيق على هاتفك حتى تقوم بعملية Telegram login باستخدام الرقم، ثم اكتب رقم الهاتف الوهمي الذي حصلت عليه في الخانة التي تخص كتابة رقم الهاتف.

ثالثاً: بعدها عليك أن تعود إلى الموقع الخاص بالأرقام الوهمية ثم اضغط فوق تحديث الرسائل حتى تتمكن من الحصول على الرمز الخاص بعملية تأكيد الرقم.

رابعاً: افتح تطبيق تيليجرام مرة أخرى وقم بكتابة كود التأكيد الذي قد حصلت عليه والذي يتكون من 5 أرقام.

خامساً: وبعدها تكون قد انتهيت من عملية تسجيل الدخول برقم وهمي واستكمال مختلف الأمور الخاصة بالحساب.

تسجيل دخول تليجرام من قوقل

بعد أن تعرفنا على كيفية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم ننتقل إلى نقطة أخرى وهي إنشاء حساب تليجرام من جوجل أو Telegram login عبر جوجل بخطوات بسيطة تتمثل في الآتي:

أولاً: من أجل Create telegram account عبر جوجل يحب عليك فتح المتصفح الخاص بك ثم الدخول إلى desktop.telegram.org من أجل تحميل التطبيق الخاص بسطح المكتب الذي يتعلق بنظام ويندوز.

ثانياً: بعدها عليك تشغيل التطبيق الخاص بتيلجرام على سطح المكتب واضغط فوق خيار بدء مراسلة.

ثالثاً: ستجد أمامك رمز مرئي الذي يعرف باسم رمز الاستجابة السريع من أجل تنشيطه يجب عليك فتح تطبيق تيليجرام على الهاتف وقم بالتوجه إلى الإعدادات واضغط فوق خيار الأجهزة.

رابعاً: قم بالنقر فوق خيار مسح رمز الاستجابة السريع، وعبر الكاميرا الخاصة بالهاتف قم بمسح الرمز الموجود في تطبيق سطح المكتب.

خامساً: بعد ذلك سيتم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك عبر عملية تسجيل دخول تليجرام من قوقل  بشطب ناجح ويمكنك البدء بالدردشة بصورة سليمة.

مزايا تطبيق تيليجرام

في إطار حديثنا عن كيفية إنشاء حساب تليجرام من جوجل أو Create telegram account تعرفنا على كيفية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم إضافة إلى Telegram login عبر جوجل، وكان لابد من ذكر مميزات هذا التطبيق الرائع التي سنذكرها في الآتي:

1- أمان البيانات: يشتهر ذلك التطبيق بكونه ضمن أكثر التطبيقات الآمنة في عملية التراسل الفورية وذلك بفضل التشفير القوي الذي يقدمه للمحادثات والرسائل، ويتواجد في التطبيق خاصية المحادثات السرية التي يتم حذفها بشكل تلقائي بعد مدة محددة.

2- سرعة في التواصل: يعتبر التطبيق واحدا ضمن أسرع التطبيقات التي تعمل على إرسال واستلام الرسائل في أقصر وقت ممكن.

3- سعة التخزين: يمتلك التطبيق سعة تخزين مناسبة تتعلق بالوسائط والملفات التي يتم إرسالها وبالتالي يمكن إرسال للملفات كبيرة الحجم دون مشاكل.

4- توافر المجموعات والقنوات: يسمح هذا التطبيق بالعمل على إنشاء القنوات أو المجموعات وذلك يتيح إمكانية التواصل من جانب المستخدمين داخل مجموعة كبيرة من الأشخاص.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *