كيفية تغيير اسم الفيس بوك من الموبايل قبل 60 يوم بطريقة سهلة مجاناً

من تطبيقات التواصل الاجتماعي الرائعة والتي لها شعبية كبيرة على الإنترنت هو الفيس بوك، حيث يتم استخدامه من قبل أعداد كبير من المستخدمين بشكل دائم على الإنترنت، والسبب في ذلك هو الخدمات والمميزات التي يقدمها، ولذلك تتعدد العواقب التي تواجه مستخدميه، فعلى سبيل المثال نجد دائما سؤال يتكرر تحت عنوان كيفية تغيير اسم الفيس بوك من الموبايل، فإذا قد راودك ذلك السؤال من قبل، فيمكنك اتباع المقالة بشكل كامل وسوف تتعرف على طريقة تعديل الاسم في تطبيق الفيس بوك بشكل كامل، ولن تقتصر على الهاتف فقط، بل سنشرح أيضاً كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر، وبالإضافة إلى أسباب عدم تمكُّنك من تغيير اسمك على فيسبوك بشكل تفصيلي لكي تكون على معرفة بجميع الأمور وأيضاً سوف تتعرف على كيفية تغيير الاسم في الفيس بوك قبل 60 يوم بكل سهولة.

كيفية تغيير اسم الفيس بوك من الموبايل

كيفية تغيير اسم الفيس بوك من الموبايل

الآن سوف نقوم بالإجابة على السؤال الذي يشغل أذهان الكثير من الناس وهو كيفية تغيير اسم الفيس بوك من الموبايل، حيث تعرض العديد من المستخدمين للكثير من المشاكل بسبب ذلك، وأنت الآن يا صديقي يمكنك معرفة تلك إجابة طريقة تعديل الاسم في تطبيق الفيس بوك عن طريق الآتي:

أولا: في بداية الأمر يجب عليك أن تتوجه إلى الفيس بوك من خلال هاتفك، وتقوم بتشغيل التطبيق وتبدأ في إدخال كلمة المرور واسم المستخدم بشكل كامل لكي تتخطى أول خطوة وهي التسجيل.

ثانياً: عليك الآن أن تتوجه إلى أيقونة القائمة التي ستجدها في الجانب الأيمن للواجهة الرئيسية للتطبيق، وبعد الضغط عليها سوف يظهر أمامك العديد من الخيارات المتاحة ومن بينها خيار الإعدادات والخصوصية.

ثالثاً: بعد النقر على ذلك الخيار سوف يتم توجيهك إلى صفحة أخرى بها مجموعة من الخيارات الأخرى والتي تمثل أهمية كبيرة لك للحساب الخاص بك.

رابعاً: حالياً يجب عليك أن تقوم بالبحث عن خيار المعلومات الشخصية أو معلومات الحساب وقم بالنقر عليه وبعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها الاسم، فيمكنك الآن إدخال اسمك الجديد، وبذلك نكون قد وصلنا بنجاح إلى طريقة تعديل الاسم في تطبيق الفيس بوك

خامساً: بعد إدخال الاسم سوف يتطلب منك وضع كلمة المرور الخاصة بالحساب، وبعد ذلك سيتم مراجعة ذلك الاسم، حيث يوجد بعض سياسات تغيير الاسم في الفيس بوك قبل 60 يوم، وفي غصون لحظات بسيطة سوف يتم تغيير الاسم بنجاح.

كيفية كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من كيفية تغيير اسم الفيس بوك من الموبايل سوف نتجه إلى كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر، وذلك السؤال يتردد أيضاً بشكل على الإنترنت، حيث يتم استخدام الفيس بوك على أجهزة الحاسوب بشكل متكرر أيضاً، وإليك طريقة تعديل الاسم في تطبيق الفيس بوك من خلال الآتي:

أولاً: في الخطوة الأولى يجب عليك أن تقوم بتسجيل حسابك على الفيس بوك وإدخال كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بك على تطبيق الفيس بوك أو المتصفح جوجل كروم.

ثانياً: عليك الآن أن تتوجه إلى خيار الإعدادات الذي ستجده في الجانب الأيمن للواجهة الرئيسية الخاصة بمنصة الفيس بوك.

ثالثاً: بعد الضغط على ذلك الخيار سوف يتم نقلك إلى قائمة أخرى بها العديد من الخيارات ومن بينها خيار تغيير الاسم، فقم بالضغط عليه على الفور.

رابعاً: في تلك الخطوة سيتطلب منك إدخال اسمك الجديد مع وضع كلمة المرور الخاصة بالحساب، لكي يتأكد الفيس بوك من هويتك، وبعد ذلك سيتم مراجعة شروط تغيير الاسم في الفيس بوك قبل 60 يوم ليتأكد من بعض الأمور.

خامساً: وبعد ذلك في غصون لحظات بسيطة سوف تتم العملية بنجاح. ولكن يجب أن تتعرف على أسباب عدم تمكُّنك من تغيير اسمك على فيسبوك، فأحياناً ستتواجه تلك المشكلة، وإليك جميع الأسباب في الفقرة التالية.

أسباب عدم تمكُّنك من تغيير اسمك على فيسبوك

يواجه العديد من الأشخاص سؤال يراودهم في أذهانهم وهو أسباب عدم تمكُّنك من تغيير اسمك على فيسبوك ويرجع إليها، لذلك قمنا بتجميع لك بعض النقاط المهمة التي يجب معرفتها في التالي:

1- عدم اتباع الاسم الذي تقوم بإدخاله إلى الشروط المتبعة لمنصة الفيس بوك.

2- لا يطابق الاسم الذي ادخلته الاسم الموجود في الهوية، وبالتالي سيكون من الصعب إدخال اسم مختلف تماماً عن الموجود.

3- تغيير الاسم في الفيس بوك قبل 60 يوم من أهم الأمور التي لن تجعلك تستطيع وضع اسم جديد لك.

أهم مميزات تنزيل الفيس بوك

يوجد العديد من المزايا الموجودة التي تحصل عليها من خلال تلك المنصة، فهي منصة عالمية ويتم استخدامها من قبل أعداد كبير يومياً من الأشخاص من جمع أنحاء العالم، لذلك قم بقراءة بعض مزايا الفيس بوك من الآتي:

1- يمكنك مشاركة الصور والملفات والفيديوهات مع أصدقائك بسهولة.

2- لك القدرة أيضاً على متابعة كل ما هو جديد من أخبار عالمية يومياً.

3- يمكنك من خلال تلك المنصة أن تتحدث إلى أصدقائك وعائلتك بسهولة عن طريق المحادثات أو المكالمات الصوتية.

4- يمكنك أيضاً من خلال الفيس بوك أن تقوم بممارسة الألعاب لتسلية أوقات الفراغ التي تمر بها.

5- يقدم لك الفيس بوك طرق متنوعة للربح المال فيمكنك استخدامها والحصول على أرباح شهرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *