تسجيل دخول انستقرام من قوقل instagram login in chrome

يعتبر الانستجرام من أفضل المنصات الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها مشاهدة الكثير من الصور، ولا يتوقف مشاهدتك للصور على أصدقائك فقط بل تقوم بمشاهدة صور المشاهير الذي تحبهم ومتابعتهم على instagram account، ويمكنك أيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة الموجودة بداخل insta account، لذلك يجب عليك تسجيل دخول انستقرام من قوقل instagram login in chrome، لكي تستطيع أن تكون متفاعل بشكل دائم مع العالم الخارجي ومعرفة الأخبار الحصرية بشكل جيد، لذلك قمنا في موقعنا أب فور داون بشرح كيفية تسجيل دخول انستجرام، وهي طريقة بسيطة جداً لن تحتاج إلى مجهود كبير لمعرفة تسجيل الدخول انستقرام، كل ما عليك هو قراءة المقال بعناية في خطوات تسجيل دخول انستا.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

يعتقد فئة كبيرة من الناس أن طريقة تسجيل دخول انستجرام صعبة وإنها تحتاج منك إلى مجهود كبير، ولكن هي في الحقيقة يمكنك تسجيل الدخول انستقرام بكل سهولة عن طريق قراءة الخطوات التالية:

أولاً: في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك وسوف يتم توجيهك بشكل مباشر إلى instagram account لكي تقوم بخطوات التسجيل.

ثانياً: ستجد أمامك واجهة تسجيل دخول انستا ومطلوب أن تضع البريد الإلكتروني الخاص بك ثم أضغط على التالي لكي يتم نقلك إلى الخطوة التالية.

ثالثاً: ثم سيطلب منك instagram login in chrome وضع الاسم الذي وضعه على حسابك، وسيطلب أيضاً تعيين كلمة مرور قوية لحسابك، وسوف تجد خاصية مزامنة جهات اتصالك لكي تتم العثور على أصدقائك بسهولة.

رابعاً: قم بوضع تاريخ ميلادك بالكامل لاستكمال البيانات الشخصية التي يطلبها تسجيل دخول انستقرام من قوقل.

خامساً: وفي تلك الخطوة يقوم الانستجرام بوضع لك اسم مستخدم من خلال البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به، ويمكنك تغيير ذلك الاسم بسهولة.

سادساً: سيظهر أمامك خطوة يمكنك تخطيها أو استخدامها وهي ربط حساب الفيس بوك بحساب الانستا الذي قمت بإنشائه.

سابعاً: وفي الخطوة الأخيرة قبل النهاية وهي وضع صورة لك على ملفك الشخصب الخاص بـ insta account، ويمكنك رفع الصورة التي تريدها بسهولة وإضافة لها بعض التأثيرات كما تريد.

طريقة تسجيل دخول انستجرام عن طريق الهاتف

يمكنك تسجيل دخول انستقرام من قوقل من خلال رقم الهاتف، وتلك الطريقة يمكنك استخدامها في حالة إذا كنت تريد تسجيل دخول انستا دون الاستعانة إلى البريد الإلكتروني:

أولاً: في البداية قم بتحميل تطبيق الانستا من الرابط الموجود أمامك عن طريق الضغط عليه، وسوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل instagram login in chrome.

ثانياً: قم بالانتظار للحظات من الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق الهاتف، ثم توجه فوراً إلى قسم التطبيقات لفتح instagram account وستجد أمامك واجهة تسجيل الدخول انستقرام.

ثالثاً: ستجد أمامك خياران لكي تقوم بـتسجيل الدخول انستقرام الخيار الأول هو التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، أو خيار رقم الهاتف الخاص بك، فقم باختيار تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف وانتظار رسالة التأكيد التي سيتم إرسالها للهاتف وبعد ذلك قم باتباع الخطوات القادمة.

رابعاً: قم بكتابة اسمك وكلمة المرور التي تريد استخدامها لكي تقوم بحماية حسابك على الانستجرام، وبعد ذلك سيطلب منك كتابة تاريخ ميلادك بالكامل شامل الشهر واليوم والسنة.

خامساً: ثم سيظهر أمامك مربع صغير يطلب منك وضع اسم المستخدم الخاص بك، أو يمكنك أن يقوم insta account باقتراح عليك العديد من الأسماء.

سادساً: وبعد ذلك سيقوم تسجيل دخول انستا باقتراح عليك خيار يمكنك استخدامه لإيجاد أصدقاء على الانستجرام، فيمكنك الضغط عليه أو تخطيه بسهولة.

سابعاً: وهنا وصلنا إلى الخطوة الأخيرة التي يمكنك من خلالها بوضع صورة لملفك الشخصي على حساب الانستجرام أو تخطي تلك الخطوة الآن وتقوم بوضع صورة لك فيما بعد.

تسجيل الدخول انستقرام بواسطة حساب فيس بوك الخاص بك

يمكنك أيضاً تسجيل دخول انستقرام من قوقل وتسجيل دخول انستجرام instagram account من خلال الفيس بوك الخاص بك بسهولة، وتلك الطريقة ستوفر عليك الكثير من الوقت، ولمعرفة الخطوات لـ تسجيل دخول انستا قم بقراءة التالي:

أولاً: قم بالتوجه إلى واجهة instagram login in chrome والضغط على خيار تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك.

ثانياً: ثم سيظهر أمامك خيار متابعة الأصدقاء الفيس بوك على حساب الانستجرام، فيمكنك الضغط عليه أو تخطي ذلك الخيار تماماً.

وفي النهاية يمكنك قراءة

كيفية إنشاء حساب على google

العلامات