كيف استخدم برنامج shareit ونقل الملفات من هاتف إلى هاتف آخر

يعتبر برنامج Share it من أفضل البرامج التي يمكن عن طريقها مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر، وأفضل طريقة نقل الملفات من جهاز إلى جهاز، حيث كان يعاني الناس في بداية عصر التكنولوجيا، حيث كان يتم إرسال الملفات في مدة زمنية طويلة مما كان يسبب الإزعاج للكثير من الناس، ولكن عند ظهور برنامج Share it الأمر اختلف تماماً، حيث يتميز البرنامج بالسرعة في الأداء وبواجهة مستخدم رائعة تسمح لك بالتنقل بسهولة دون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً، وعند شرائك لهاتف جديد توجه إليه فوراً وقم بنقل الملفات من خلاله حيث يعتبر افضل برنامج نقل الملفات من الهاتف القديم الى الجديد هو Share it، والسؤال المهم الأن هو كيف استخدم برنامج shareit لكي أقوم بـمشاركة الملفات عبر تطبيق شيرات الاصلي Share files via Shareit. والجدير بالذكر أن تطبيق shareit apk مجاني وسهل الاستخدام حيث أنه يمتلك كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدامه.

كيف استخدم برنامج shareit

كيف استخدم برنامج shareit اخر اصدار للموبايل

يوجد مجموعة كبيرة من الناس تعتقد أن استخدام برنامج Share it صعب للغاية وإنه يحتاج إلى مجهود كبير، ولكن في الحقيقة الأمر أسهل مما يعتقدون، ولمعرفة طريقة نقل الملفات من جهاز إلى جهاز، قم بقراءة التالي:

أولاً: في البداية عند فتح التطبيق قم بإتباع الإرشادات الموجودة أمامك من التطبيق لكي تقوم بعمل حساب تستطيع من خلاله Share files via Shareit بسهولة. وللتعرف أكثر عن كيف استخدم برنامج shareit.

ثانياً: ستجد في واجهة التطبيق خيارين أمامك، الخيار الأول هو إمكانية إرسال الملفات من جهازك إلى جهاز آخر أو استقبال الملفات من أجهزة أخرى، فقم باختيار أي خيار على حسب رغبتك سواء كنت تريد الإرسال أو الاستقبال.

ثالثاً: عند قيامك بالضغط على خيار استقبال الملفات، سوف يتم تحويلك تلقائياً إلى الصفحة التالية وهي واجهة تقوم بالبحث عن الأجهزة المحيطة لك في شبكة الواي فاي الخاصة بالهاتف لديك، ولا تنسى من وجود تطبيق Share it على الهاتف الأخر .

رابعاً: وإذا ضغط على خيار إرسال الملفات، سوف يتم تحويلك أيضاً إلى الصفحة التالية بشكل مباشر، وفي تلك الخطوة سوف يقوم البرنامج بطلب الإذن منك لكي يقوم بفتح الكاميرا للقيا بعملية المسح الضوئي لإرسال الملفات إلى الجهاز المراد نقل الملفات إليه.

خامساً: وفي الخطوة الأخير قم بتحديد الملفات التي تريد إرسالها، ويمكن نقل صور من جهاز إلى جهاز أو نقل مقاطع الفيديو والملفات بجميع الصيغ الموجودة على الهاتف، وتستطيع أيضاً نقل جهات الاتصال بسهولة دون وجود أي مشكلة في ذلك إطلاقاً. وبهذا تكون قد استمتعت بـ افضل برنامج نقل الملفات من الهاتف القديم الى الجديد.

مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر من خلال تطبيق Share it

إذا كنت تريد معرفة طريقة نقل الملفات من جهاز إلى جهاز أو مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بشكل أخص، فأنت في المكان الصحيح حيث في موقعنا قمنا بالإجابة على سؤال كيف استخدم برنامج shareit عن طريق الآتي:

أولاً: في البداية قم بتوصيل الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس شبكة الإنترنت في الجهازين، لكي تتم عملية Share files via Shareit بشكل صحيح وسليم.

ثانياً: قم بالتوجه إلى تطبيق Share it الموجود على الكمبيوتر الخاص بك وفتحه، ثم تجد أمامك خيار المسح الضوئي فقم بالضغط عليه وقم بالانتظار للحظات بسيطة من الوقت.

ثالثاً: توجه فوراً إلى الهاتف الخاص بك الذي تريد استخدامه في عملية النقل، ثم قم بفتح التطبيق وبعد ذلك انقر لفتح القائمة الرئيسية، وقم باختيار الاتصال بالكمبيوتر.

رابعاً: وبعد ذلك قم باختيار خيار المسح الضوئي الموجود أمامك على الشاشة، ثم قم بمسح الرمز الموجود على شاشة الكمبيوتر عن طريق كاميرا هاتفك لكي تقوم العملية بنجاح.

خامساً: سيتم توصيل الهاتف بالكمبيوتر حالياً بكل سهولة بعد قيامك بالخطوات السابقة بشكل صحيح، وبعد ذلك سيظهر أمامك الشاشة الرئيسية على الكمبيوتر وعلى الهاتف، وتستطيع بعد ذلك نقل الملفات التي تريدها بكل سهولة.وبذلك تكون قد استمتعت بـ افضل برنامج نقل الملفات من الهاتف القديم الى الجديد.

وفي النهاية يمكنك قراءة

كيفية إنشاء حساب فيسبوك جديد

كيفية إنشاء حساب google

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *